القائمة الرئيسية

الصفحات

بحث واحد في كل المواد من الثالث الابتدائي حتي الثالث الاعدادي الشروط من هنا

بحث واحد في كل المواد ، كلمة الدكتور طارق شوقي يوم الخميس ٢ أبريل ٢٠٢٠ لعرض التفاصيل حول مشروعات التقييم للصفوف الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي ، إلي كل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور والمعلمين والمعلمات وكل من يهتم بأمر التعليم والمشكلة التي تقابل التعليم الأن ليست في مصر فقط ولكن في جميع الدول "العالم بأكمله" وهو فيروس كورونا المنتشر ، وزارة التربية والتعليم أعلنت عن خطة بديلة لنظام الامتحانات وجلوس الطلاب في اللجان وهو نظام البحث .


تم نشر فيديو لوزير التربية والتعليم علي صفحة وزارة التربية والتعليم أن الطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتي الصف الثالث الاعدادي سوف يقدموا مشروع أو بحث واحد فقط في جميع المواد .

مشروعات التقييم للصفوف الدراسية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي

البحث سيكون شامل جميع المواد ويمكن للطالب عمل البحث أن اشتراك عدد من الطلاب في عمل البحث بحيث لا يزيد عدد الطلاب عن 5 في المجموعة الواحدة
سيكون هناك أكثر من مشروع وعلي الطالب اختيار مشروع واحد منهم فقط .
بالإضافة إلي ذلك ليس من الضروري أن يكون الطالب لديه انترنت للحصول علي الاجابة للبحث أو المشروع ولكن عن طريق المكتبة أو الكتب الدراسية .
كما أكد السيد الوزير أنه سيتم الاعلان عن الأبحاث ومواعيد التسليم والجداول يوم 5 / 4 / 2020 حتي 9 / 4 / 2020 وسيكون هذا النظام أفضل حل في الوت الحالي .

تعليقات