التقديم لرياض الاطفال بكفر الشيخ 2020 الشروط والأوراق المطلوبة وموعد وموقع التقديم

التقديم لرياض الاطفال, التقديم لرياض الاطفال المرحلة الأولي, التقديم لرياض الاطفال بكفر الشيخ على النت, مرحباً بكم كل زوار وأصدقاء موقع أوائل الطلبة التعليمي في موضوع مهم ومفيد جداً اليوم معنا خبر عاجل لجميع أهالي محافظة كفر الشيخ الكثير من أولياء الأمور يبحثون عن موعد التقدم لرياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2019 / 2020 ونحن اليوم من خلال هذا الموضوع سوف نوضح لكم جميع المعلومات المطلوبة حول التقديم والأوراق المطلوبة.


التقديم لرياض الاطفال بكفر الشيخ 2020

يعلن التوجية العام لرياض الأطفال عن فتح باب التقديم للعام الدراسى الجديد 2019 / 2020 الخاص بالمدارس الرسميه للغات فقط للمرحلة KG1 وهذا عن طريق الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم وعلي من يرغب في التقدم الدخول للموقع وتقديم طلب الكتروني ورابط الموقع في نهاية هذا الموضوع.

موعد التقديم لرياض الاطفال 2020

سيتم فتح الموقع في الفترة من 1 / 6 / 2019 حتي 30 / 6 / 2019.

الأوراق المطوبة في التقديم لرياض الاطفال بكفر الشيخ على النت


  1. شهادة ميلاد كمبيوتر أصلية.
  2. 4 صور ضوئية من شهادة الميلاد.
  3. 6 صور شخصية للطفل.
  4. طابع تعليمي واحد جنية.
  5. طابع مهن تعليمية واحد جنية.
  6. ملف التقديم لمرحلة رياض الأطفال من أي مكتبة.
  7. صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر.
  8. البطاقة الصحية للطفل.
  9. 5 أظرف خطابات فارغة وعليها طابع بوستة ( لمخاطبة وانظار ولي الأمر لأي سبب من الأسباب ).
  10. فاتورة كهرباء أو مياة أو غاز أو تليفون أو عقد إيجار موثق في الشهر العقاري باسم ولي الأمر أو الواصي علي الطفل ( الجد - الجدة ) من الأب.

موقع التقديم الالكتروني لرياض الاطفال كفر الشيخ

يمكن التقديم الكترونياً من خلال الموقع المتوفر الرابط له في نهاية هذا الموضوع وهو موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وفي البداية يكون التقديم من خلاله ثم طباعة الاستمارة وارفاق الاستمارة مع الأوراق السابق ذكرها وتقديمها في الملف في المدرسة.
تعليقات