شرح طريقة التعامل مع التابلت في الامتحان الالكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي امتحان مايو 2019

طريقة التعامل مع التابلت في الامتحان, امتحان الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019, امتحان الصف الاول الثانوي اخر العام, امتحان الصف الاول الثانوي شهر مايو, مرحباً بكم كل زوار وأصدقاء موقع أوائل الطلبة التعليمي في موضوع مهم ومفيد جداً اليوم معنا مجموعة من التعليمات والارشادات لطلاب الصف الأول الثانوي بخصوص التعامل مع التابلت وشرح طريقة اداء الامتحان الالكتروني.

طريقة التعامل مع التابلت في الامتحان, امتحان الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2019, امتحان الصف الاول الثانوي اخر العام, امتحان الصف الاول الثانوي شهر مايو

شرح طريقة التعامل مع التابلت في الامتحان الالكتروني

قامت وزارة التربية والتعليم بعمل أكثر من فيديو والهدف من جميع الفيديوهات هو توصيل المعلومة إلي الطالب ويحصل علي الطريقة الصحيحة للتعامل مع الامتحان ومع التابلت بشكل عام أثناء الامتحان.
الشرح ايضاً باللغة العربية واللغة الانجليزية وقامت بوضع مجموعة من الامتحانات للتدريب عليها حتي يحصل الطالب علي المعلومة كاملة ويكون علي وعي بجميع الجوانب والمشاكل التي يمكن أن تقابله في الامتحان.
شاهد أيضاً : إقرار دخول الامتحان لطلاب الصف الأول الثانوي وسلامة واتصال التابلت بالمنظومة الجديدة والرسوب في حالة عدم الحصول علي 50%
الزوار يشاهدون الآن : جميع مذكرات ومراجعات واسطوانات الصف الأول الثانوي من هنا

طريقة اداء الامتحان الالكتروني

الشرح باللغة الانجليزية


الشرح باللغة العربية



تشغيل الفيديو علي التابلت من هنا

جديد قسم : الصف الأول الثانوي

إرسال تعليق