التعليم الخميس ليس إجازة وانتظام سير العملية الامتحانية وتعويض المشاركين في أعمال الامتحانات التفاصيل من هنا

أكد الدكتور / رضا حجازي أن يوم الخميس الموافق 24 / 1 / 2019 ليس إجازة وسيتم تعويض المشاركين في أعمال امتحانات الصف الأول الثانوي عن يوم الخميس وجاء هذا القرار بعد اعتماد يوم الخميس إجازة لجميع الوظائف والشركات والمصانع الحكومية بدلاً من الخميس الموافق 25 / 1 / 2019 عيد الشرطة المصرية وبما أن يوم الجمعة إجازة رسمية تم اعتماد يوم الخميس بدلاً من الجمعة.

لخميس ليس إجازة وانتظام سير العملية الامتحانية وتعويض المشاركين في أعمال الامتحانات

الخميس ليس إجازة وانتظام سير العملية الامتحانية وتعويض المشاركين في أعمال الامتحانات

وقد أكد رئيس قطاع التعليم العام أن جميع المديريات التعليمية تم وصول لها خبر وفاكس عاجل بتعويض كل من يشارك في امتحانات الصف الأول الثانوي وجاء هذا في ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور / طارق شوقي بأن أعمال الامتحانات تسير في انتظام.

تعويض المشاركين في أعمال امتحانات الصف الأول الثانوي عن يوم الخميس 24 يناير

وأكد حجازي أن جدول الصف الأول الثانوي تم اعتماده قبل تحديد يوم 24 / 1 / 2019 إجازة بدلاً من يوم 25 وهذا كما ورد في الخريطة الزمنية والمعتمدة من المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي والمحدد بها إجازة نصف العام تبدأ من يوم السبت الموافق 26 يناير حتي يوم الخميس الموافق 7 فبراير.

امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الأول 2019


وأكد أيضاً أن يوم الخميس هو اخر يوم في امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018 / 2019 الفصل الدراسي الأول وسيتم الامتحان في موعده طبقاً للخريطة والجدول المعلن عنه.

أوائل الطلبة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوائل الطلبة التعليمي .

جديد قسم : أخبار التعليم

إرسال تعليق