نتيجة اعدادية الجيزة 2019 الترم الأول نتيجة اعدادية الجيزة مديرية التربية والتعليم

نتيجة اعدادية الجيزة موقع وزارة التربية والتعليم مرحباً بكم كل زوار وأصدقاء موقع أوائل الطلبة التعليمي في كل مكان معنا اليوم خبر عاجل جداً لكل أبناء وبنات محافظة الجيزة الكثير من الطلبة والطالبات يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2018 / 2019 والقليل من يصل إلي النتيجة أو يعرف موعد اعلانها ونحن اليوم سوف نتعرف علي موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة.

موعد نتيجة اعدادية الجيزة نصف العام 2019

موعد نتيجة اعدادية الجيزة نصف العام 2019

أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الدكتور خالد حجازي أنه تم الانتهاء من الامتحانات بسلام وبدون أي مشاكل وجاري التصحيح داخل الغرف والتصحيح جاري الان وحتي الان لم ينتهي المعلمين والمعلمات من تصحيح بعض المواد علي حسب جدول التصحيح والمواعيد ومن المقرر أن ينتهي التصحيح خلال 3 أيام فقط.
&&&&&&&&&&&&&
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@@@@@@
*******************
#####################
%%%%%%%%%%%%%%%%%

نتيجة اعدادية الجيزة مديرية التربية والتعليم

وبعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد سيتم اعلان النتيجة وسيكون منها نسخة ورقية في المدارس وستعلن علي موقع مديرية التربية والتعليم بوابة نتائج الامتحانات وستكون النتيجة بالاسم ورقم الجلوس حتي يتمكن الطالب من معرفة النتيجة بشكل أسرع وتكون الدرجات صحيحة ودقيقة.

نتيجة اعدادية الجيزة فصل دراسي أول 2019


من يريد النتيجة عليه ترك تعليق ورقم تليفون أو بريد الكتروني وسوف نقوم بالدخول للموقع ومتابعة النتيجة وعند ظهورها سنرسلها له أو ترك تعليق فقط وسوف نرد علي التعليق بالنتيجة وهذه كل المعلومات حتي الآن حول نتيجة اعدادية الجيزة 2019 الترم الأول.
أوائل الطلبة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوائل الطلبة التعليمي .

جديد قسم : جداول ونتائج إمتحانات

إرسال تعليق