بعد ساعات قليلة تسجيل المواليد على بطاقة التموين على بوابة الدعم الرابط والموعد والأوراق المطلوبة من هنا

بعد ساعات قليلة تسجيل المواليد على بطاقة التموين على بوابة الدعم الرابط والموعد والأوراق المطلوبة من هنا
    تسجيل المواليد على بطاقة التموين 2018 جملة يبحث بها الكثير على مواقع الانترنت المختلفة وكل زائر يجد خبر غير الآخر وكل زائر يذهب إلي رابط لا يعمل ولا يعرف الموعد الحقيقي لكي يبدأ في تسجيل المواليد على بطاقة التموين الذكية ونحن اليوم معكم في هذا الموضوع ومن خلال موقعنا لكي نوضح لكم كل المعلومات المهمة عن موعد إضافة المواليد والأوراق المطلوبة للتقديم والموقع الرسمي لتقديم الطلبات والمواليد عليه .

    تسجيل المواليد على البطاقة التموينية

    تسجيل المواليد على البطاقة التموينية

    بعد أن تحدث وزير التموين عن فتح الموقع لاضافة دفعة جديدة إلى بطاقات التموين للإستفادة من السلع التموينية والخبز والكل في حالة ترقب الموعد والكل يريد التسجيل في أول يوم ولكن تم تحديد مدة تسجيل المواليد على البطاقات التموينية وهي فترة طويلة جداً وكافية للتسجيل وهي 3 أشهر فقط .
    شاهد ايضاً : الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد علي بطاقة التموين من هنا

    تسجيل المواليد على بطاقة التموين دعم مصر

    يتم تسجيل المواليد فى بطاقة التموين بوابة الحكومة الالكترونية من خلال موقع دعم مصر الالكتروني عن طريق بطاقة التموين وبطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة وأيضاً شهادة الميلاد الكمبيوتر للطفل المراد الاستفادة له من التموين ويبدأ التسجيل على البطاقة من تاريخ 1 / 8 / 2018 حتي 30 / 10 / 2018 .
    شاهد أيضاً : موقع تسجيل وإضافة المواليد علي بطاقة التموين من هنا

    تسجيل المواليد على بطاقة التموين الخبز

    بالنسبة لتسجيل المواليد على بطاقة التموين للإستفادة من الخبز أو السلع التموينية فهذا يرجع إلي عدة عوامل ووزارة التموين هي التي تقرر أي فئة تستفيد من الخبر وأي فئة تستفيد من السلع التموينية .

    إرسال تعليق