حقيقة وفاة الفتاة الأمريكية أثناء أداء رقصة كيكي علي الطريق العام وتعرضها إلي حادث مروع

حقيقة وفاة الفتاة الأمريكية أثناء أداء رقصة كيكي علي الطريق العام وتعرضها إلي حادث مروع
    رقصة كيكي جملة انتشرت كثيراً في الأيام القليلة الماضية وحتي الآن مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن رقصة كيكي حتى المشاهير قاموا بتقليد رقصة كيكي في جميع أنحاء العالم المختلفة ، وقد تعرض البعض منهم إلى حوادث وكوارث ومنهم من توفي بسبب رقصة كيكي على الطريق العام ومنهم من أصابه قصور ومشاكل جسدية بسبب التعرض إلي حادث أثناء رقصة كيكي على الطرق .

    حادث رقصة كيكي في أمريكا

    حادث رقصة كيكي في أمريكا

    تداول رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو لمواطنة أمريكية تقيم في لوس أنجلوس أثناء رقصة كيكي حيث قامت المواطنة الأمريكية بتشغيل الموسيقى والخروج من السيارة ورقص الراقصة الشهيرة رقصة كيكي في منتصف الطريق وجاءت سيارة وحدث اصطدام بينها وبين السيارة ويمكن مشاهدة الفيديو والاطلاع عليه .



    حقيقة وفاة الفتاة الأمريكية أثناء أداء رقصة كيكي

    بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في أغلب دول العالم وحالة من الغضب بين الكثير منهم بسبب الحادث ، قامت الفتاة الأمريكية بنشر تغريدة على حسابها الشخصي على تويتر بأن الفيديو معدل ولا صحة لما تداول بالوفاة أو بأنها تأثرت بحادث ولكن الفيديو معدل .
    تحذير
    هذه الرقصة من الممكن أن تعرض حياتك إلي الخطر فلا تقلد كل شئ ولكن لابد أن تفكر في كل أمر تقوم به ليس أفعل كما يفعل الاخرين وفقط ولكن لابد من تحكيم العقل في كل الأمور رقصة كيكي تعرض الشخص لحادث من سيارة وتؤدي إلى الوفاة وتعرض الشخص إلى الاصطدام بأحد أعمدة الطريق أو الوقوع تحت السيارة أو على الرصيف فكلها خواطر فلا تقلد .

    إرسال تعليق