موعد تدريبات المعلمين والمعلمات علي نظام التعليم الجديد 2019 وأماكن التدريب

موعد تدريبات المعلمين والمعلمات علي نظام التعليم الجديد 2019 وأماكن التدريب
    موعد تدريب المعلمين والمعلمات على نظام التعليم الجديد 2019 ، نرحب بكم كل زوار وأصدقاء موقع أوائل الطلبة التعليمي في موضوع مهم جداً لكل معلمي ومعلمات الصفوف الأولي ومعلمات رياض الأطفال بجميع محافظات مصر ، الكل يسأل ويريد معرفة موعد التدريب علي نظام التعليم الجديد ، وأيضاً الكل يريد معرفة أماكن التدريب بكل إدارة أو كل مديرية للإستعداد لها ونحن من خلالنا نوضح لكم بعض الأمور الهامة حول هذا الموضوع .

    موعد تدريب المعلمين والمعلمات على نظام التعليم الجديد 2019

    موعد تدريب المعلمين والمعلمات على نظام التعليم الجديد 2019

    بعد التقديم الكترونياً لجميع المعلمين والمعلمات بالصفوف الأولي ومرحلة رياض الأطفال وفي ظل اعلان وزارة التربية والتعليم الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2018 / 2019 وتم تحديد الدراسة للصف الأول الابتدائي والروضة من يوم 1 / 9 / 2018 والكل في انتظار اعلان موعد التدريب له والكل يريد معرفة عدد أيام التدريب وأين سيصل أخطار التدريب بالموعد ؟ وقد وصلنا إلي خبر من وزارة التربية والتعليم أن موعد التدريب سيحدد من المديرية التابع لها المعلم وسيصل بريد بذلك لكل مدرسة ومن خلال صفحة المدرسة علي بوابة التعليم الإلكترونية ، وسيكون التدريب خلال شهر (( 8 )) .

    أماكن التدريب علي نظام التعليم الجديد 2019

    تعرف أيضاً علي قرار وزارة التربية والتعليم بخصوص تدريبات المعلمين والمعلمات علي نظام التعليم الجديد من الرابط التالي
    مديرية التربية والتعليم هي التي تحدد الموعد وتحدد الأماكن على حسب الامكانيات وتوافر أجهزة الحاسب الآلي التي تساعد المدرب والمتدرب من الانتهاء بسرعة في الجدول الزمني للدورة ، وعلي مسئول الاحصاء والمعلومات الدخول إلى صفحة المدرسة علي موقع المديرية وعلى الوزارة حتى يعرف موعد التدريبات ويبلغ جميع المعلمين والمعلمات .
    1. أين مكان التدريب

      ردحذف
      الردود
      1. سينشر علي صفحة المدرسة علي بوابة التعليم الالكتروني

        حذف
    2. لماذا تمتلئ الصفحات بالاعلان بدون داعي بحيث يصعب علي المعلم الوصول للمعلومة بسهولة
      ايه القرف ده

      ردحذف
      الردود
      1. الموقع كله به 6 اعلانات والمعلومة واضحة امامك انا اقدم لك معلومة صحيحة وسليمة وعليك القراءة لتصل للمطلوب من خلال موضوع واحد فقط

        حذف