موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 والمواقع التي تعرض عليها النتيجة

مرحباً بكم كل زوار وأصدقاء موقع أوائل الطلبة التعليمي في موضوع جديد مهم ومفيد جداً الآن مع نتيجة الثانوية العامة 2018 أو نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018 الدور الأول الكثير من الطلبة والطالبات يبحثون عن النتيجة على كثير من المواقع ولا يعرف الكثير منهم أين تنشر النتيجة ؟ وموضوع اليوم معكم يوضح لكم بعض الأمور الهامة جداً حول نتيجة الثانوية العامة 2018 .

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس هذا العام ومثل باقي الأعوام السابقة ستكون برقم الجلوس ولا صحة لما يقال بأن نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم لأسباب كثيرة ومن أهمها حفظ حق الطلبة والطالبات والدقة في تقدير الدرجات وعدم تشابه الأسماء لأن النتيجة تكون علي مستوي الجمهورية ولا تكون علي مستوي مدرسة واحدة فقط أو محافظة .

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع من ضمن المواقع التي تنشر عليها نتيجة الصف الثالث الثانوي هو موقع اليوم السابع ، تعرض النتيجة على موقع اليوم السابع قبل الإعلان عنها على موقع وزارة التربية والتعليم بساعات قليلة جداً ومن الممكن أن تكون أيضاً في نفس الوقت ، وغالباً تكون نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018 على موقع اليوم السابع درجة المجموع فقط وليس درجة المواد كما تكون علي موقع وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018 وزارة التربية والتعليم

مؤكد جداً أن تنشر النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم لأن الثانوية العامة لها بوابة منفصلة علي موقع وزارة التربية والتعليم ومن خلالها تنشر النتيجة ، ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول علي النتيجة من خلال بوابة الثانوية العامة وأيضاً تكون النتيجة متوفرة لكم بالتفصيل ، يوجد الدرجة النهائية لكل مادة ودرجة الطالب والدرجة النهائية ( المجموع الكلي ) ودرجة الطالب النهائية والنسبة المئوية .
أوائل الثانوية العامة 2018 من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2018 نتيجتك

موقع نتيجتك لعرض نتائج الإمتحانات من خلاله يمكن الحصول على النتيجة فقط عليك الدخول على الموقع وستجدون اختيارات كثيرة منها نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم و نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس وعليكم الاختيار من بين هذه الاختيارات وتكون متوفرة لكم على جانب موقع نتيجتك .
اقرأ أيضاً : تنسيق الجامعات الخاصة 2018 تنسيق الجامعات الخاصة للشهادات المعادلة والثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018


أكد الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة إن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي يصعب تحديده والكنترول يعمل بكل دقة ولا نريد أن نسرع في إعلان النتيجة إلا بعد التأكد من صحة جميع البيانات وتقدير الدرجات بنسبة 100% وأعمال التصحيح ورصد الدرجات مستمرة ، ومن المقرر اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي فى النصف الثانى من شهر يوليو والمتوقع أن تعلن النتيجة من يوم 12 / 7 / 2018 حتي 20 / 7 / 2018 .

نتيجة الثانوية العامة 2018 الان هنا نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم فقط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس
أوائل الطلبة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوائل الطلبة التعليمي .

جديد قسم : جداول ونتائج إمتحانات

إرسال تعليق