إضافة المواليد على بطاقة التموين 2018 تعرف على موعد اضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين

إضافة المواليد الجدد لبطاقات الخبز أو اضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين أمر مهم جداً لجميع أبناء الشعب المصري ويكثر الطلب والبحث عن اضافة المواليد للإستفادة من الخبز والتموين للمولود الجديد أو من لا يستفيد من صرف تموين شهري ، وقام وزير التموين بالإعلان عن إجراءات إضافة المواليد الغير مسجلين بالبطاقات وتحديد موعد الإضافة على موقع دعم مصر ويمكن الاستعلام عن بطاقات التموين التالفة أو بدل فاقد .

إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018

في هذا العام 2018 يوجد عدد كبير جداً من المواليد في قائمة الانتظار من شهر 6 سنة 2013 حتى الآن لم يتم إضافة مواليد إلي بطاقة التموين ، لذلك الكثير من الآباء والأمهات علي أمل كبير أن يأتي الدور عليهم هذا العام و إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2018 أمر سهل جداً حيث نشرت وزارة التموين خطوات عن اضافة المواليد وكلها من المنزل فقط تحتاج إلى إنترنت ويمكن أيضاً تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 من خلال تليفون متصل بالانترنت .

إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين

يتم إضافة المواليد علي بطاقة التموين ولكن الاستفادة من التموين والسلع التموينية بالكامل لا يمكن كالعادة يستفيد المولود بالخبز أولاً ثم بعد ذلك الإستفادة من جميع السلع التموينية ، ولكن يجب على الجميع تسجيل الأبناء والمواليد الجدد على موقع دعم مصر حتي يتم الاستفادة من صرف حصة الخبز اليومي وبعد ذلك نزول اسم المولود في باقي السلع التموينية .

إضافة المواليد الجدد 2018

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور / على المصيلحى أنه بدء في وضع القواعد والإجراءات الخاصة بـ إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ، وجاء ذلك بعد موافقة رئيس الحكومة المصرية علي اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين ، ولكن كل شئ بمقدار وسيتم دراسة المواليد المقرر أن يستفيدوا من الخبز والسلع التموينية .
الاستعلام عن بطاقة التموين التالفة وبدل الفاقد من هنا

موعد إضافة المواليد الجدد 2018 عبر موقع وزارة التموين

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور / على المصيلحى أن إضافة المواليد ستبدأ من شهر 7 / 2018 حتى أول يوم في شهر أكتوبر / 2018 وستكون الفترة كافية لإضافة المواليد .

شرح اضافة المواليد على بطاقة التموين


يمكن اضافة المواليد بعدد من الخطوات البسيطة جداً ولا تحتاج إلي خبرة ولكن فقط عليكم اتباع الشرح التالي وتنفيذ الخطوات كلها وسيتم اضافة المواليد أو التعديل عليها وكل هذا من خلال الفيديو التالي :-
موقع اضافة مواليد جدد علي بطاقة التموين وزارة التنمية الإدارية موقع دعم مصر
أوائل الطلبة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوائل الطلبة التعليمي .

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق