صلاة عيد الفطر المبارك 2018 موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر

صلاة عيد الفطر المبارك الساعة كام سؤال ينتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي في اخر 10 ايام من شهر رمضان الكريم ، الكل يسأل والكل يريد أن يعرف موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2018 ، أحبابي في الله رواد موقع أوائل الطلبة التعليمي كل عام وانتم بخير اقترب عيد الفطر المبارك وكلنا نريد أن نعرف موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر وأنا أول من يريد معرفة موعد الصلاة .

صلاة عيد الفطر المبارك الساعة كام, صلاة عيد الفطر المبارك اليوم, صلاة عيد الفطر المبارك بالمنزل, صلاة العيد الفطر المبارك

صلاة العيد الفطر المبارك

نقدم لكم موعد طلاة عيد الفطر المبارك في كل محافظات ومدن جمهورية مصر العربية لكي نساعدكم للإستعداد للصلاة والتعرف علي الوقت الحقيقي للصلاة في بلدكم وحتي لا يحدث خطأ ، يفضل أن تكون صلاة عيد الفطر المبارك في ساحة خلاء ، وصلاة عيد الفطر المبارك بالمنزل ليست محببة ويمكن للمرأة أيضاً أن تصلي صلاة العيد في الساحات الخلاء .

موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر

بالنسبة للموعد ليس موحد علي جميع محافظات مصر ولكن لكل محافظة وقت للصلاة وعليكم الاطلاع علي جدول مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك 2018 لكل محافظات مصر وهو متوفر لكم في الفقرة التالية ، ولكن ننصح الجميع بمتابعة إذاعة القرآن الكريم والبيان الذي ينشر عليها لمواقيت الصلاة حتي يتأكد الجميع من موعد صلاة عيد الفطر المبارك في مصر .

صلاة عيد الفطر المبارك الساعة كام

في الجدول التالي موضح أمامكم أن عيد الفطر المبارك سيكون يوم الجمعة الموافق 15 / 6 / 2018 ومقسم الجدول إلي محافظات علي اليمين اسم المحافظة أو المدينة وعلي اليسار موعد صلاة عيد الفطر لها .

صلاة عيد الفطر المبارك الساعة كام, صلاة عيد الفطر المبارك اليوم, صلاة عيد الفطر المبارك بالمنزل, صلاة العيد الفطر المبارك

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق