أوائل الدبلومات الفنية 2018 بالاسم ورقم الجلوس والكليات المتاحة لهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2019

أوائل الدبلومات الفنية 2018 بالاسم ورقم الجلوس والكليات المتاحة لهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2019
    مرحباً بكم كل رواد موقع أوائل الطلبة التعليمي في موضوع جديد مهم ومفيد جداً ، في البداية نحب أن نقول لكل طلبة وطالبات الدبلومات الفنية مبروك علي ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017 / 2018 وقد عرف كل طالب النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني .

    أوائل الدبلومات الفنية

    أوائل الدبلومات الفنية

    مثل الثانوية العامة يكون لها أوائل ويكون للشهادة الفنية أوائل ولهم مميزات ولهم حقوق على الدولة وأيضاً لهم كليات يحصلون عليها من خلال التنسيق وسوف نوضح لكم كل هذا هنا في هذا الموضوع ، ويعتبر أوائل الدبلومات الفنية 2018 متاح لهم عدد لا نهائي من الكليات لأن التنسيق هذا العام سينخفض ويمكن لغير الأوائل دخول أي كلية .

    أوائل الدبلومات الفنية الصناعية 2018

    يوجد أسماء الطلاب الأوائل في الدبلومات الصناعية نظام خمس سنوات ونظام ثلاث سنوات موضح في الجدول ( جدول الأوائل ) اسم الطالب واسم المحافظة والرقم القومى ورقم التليفون والنسبة المئوية على حسب درجة الطالب والمجموع الكلي ، ويوجد كليات متاحة لهم ويمكن معرفة هذا من خلال التنسيق على الرابط التالي .
    تنسيق الدبلومات الصناعية 2019 علي بوابة الحكومة المصرية

    أوائل الدبلومات الزراعية 2018

    أيضاً لا ننسى دبلوم الزراعة يوجد في نفس الملف أسماء أوائل الدبلومات الزراعية وموضح جميع البيانات لهم من اسم ورقم جلوس ونسبة مئوية والرقم القومي والمدرسة المقيد بها الطالب ورقم التليفون ، ومتاح لهم كليات كثيرة يمكن الحصول عليها ومعرفة التنسيق من الرابط التالي .
    تنسيق الدبلومات الزراعية 2019 علي بوابة الحكومة المصرية

    أوائل الدبلومات التجارية 2018

    في نفس الملف ستجدون أوائل الدبلومات التجارية ومتاح للجميع الاطلاع على جميع البيانات الخاصة بهم مثل رقم التليفون وعنوان المدرسة والرقم القومي والاسم بالكامل والمجموع والنسبة المئوية ولهم الحرية في اختيار الكلية المناسبة لهم في حدود المجموع الكلي ويمكن معرفة على التنسيق من خلال الرابط التالي .
    تنسيق الدبلومات التجارية 2019 علي بوابة الحكومة المصرية

    أوائل الدبلومات الفندقية 2018

    ستجدون في نفس الملف أوائل الدبلومات الفنية الفندقية والخدمات السياحية موضح أمام كل طالب المجموع ورقم الجلوس ورقم التليفون وجميع البيانات من مجموع ونسبة مئوية وعنوان المدرسة والمحافظة ، كما يمكن التعرف على تنسيق أوائل الدبلومات الفندقية والخدمات السياحية من خلال الرابط التالي .
    تنسيق الدبلومات الفندقية 2019 علي بوابة الحكومة المصرية

    أوائل الدبلومات الفنية 2018


    وزارة التربية والتعليم قامت بعمل بطاقة لكل طالب من الأوائل وموضح بها التخصص والاسم وصورة له ورقم الجلوس والمجموع الكلي ومجموع الطالب والنسبة المئوية أيضاً والتخصص والمدرسة والعنوان والمديرية التابعة المدرسة لها ومسلسل الطالب في الأوائل ، وعلى الطلبة والطالبات طباعة هذه البطاقة والاحتفاظ بها ويمكن الحصول علي كل ما سبق ذكره من الرابط التالي .
    أسماء الأوائل الفنية 2018 pdf
    وفي النهاية نهنئ كل الطلبة والطالبات ونقول لهم ألف ألف مبروك وإلي التفوق والتقدم دائماً
    أوائل الطلبة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوائل الطلبة التعليمي .

    إرسال تعليق