زيادة رسوم أكثر من 10 خدمات ونشرها في الجريدة الرسمية للتطبيق زيادة رسوم الخدمات الحكومية

زيادة رسوم الخدمات الحكومية كلنا نعلم أن زيادة الأسعار لا تأتي إلا بعدد من الأسباب وتعلن الحكومة الأسباب التي تؤدي إلي زيادة الأسعار وزيادة الرسومات على الخدمات ، ومؤخراً أعلنت الحكومة المصرية زيادة أسعار الوقود وجاءت الزيادة ثاني أيام عيد الفطر 2018 مما جعل كثير من المواطنين في حالة غضب من هذا الإعلان ، ومن بين هذه القرارات فرض رسوم على بعض الخدمات .

زيادة رسوم على الخدمات الحكومية

زيادة رسوم على الخدمات الحكومية

نشر على موقع الجريدة الرسمية قرار بزيادة بعض الرسوم للخدمات الحكومية ونشر هذا في الجريدة الرسمية للتطبيق فوراً على جميع المواطنين ، وبعض هذه الزيادات على خدمات حكومية وبعضها على خدمات لبعض الشركات الخاصة وعلى الجميع تنفيذ هذه القرارات وسوف نوضح لكم الزيادات الواردة من الحكومة على الرسوم والخدمات الحكومية .

زيادة رسوم جواز السفر

زيادة رسوم الجوازات قامت الحكومة بفرض رسوم زيادة على الجوازات والزيادة المقررة هي فرض 200 جنيه عند استخراج الجواز أو تجديده .

زيادة رسوم الاقامة في مصر

من بين هذه الزيادات رفع رسوم الاقامة في مصر قامت الحكومة بفرض رسوم على الأجانب في استخراج الإقامة أو التأخير في التجديد 500 جنيه .

طلب الحصول علي الجنسية المصرية

أيضاً لمن يريد الحصول علي الجنسية المصرية فرض رسوم 10000 جنيه مصري

طلب استخراج رخصة سلاح

عند طلب رخصة سلاح يفرض رسوم 2500 جنيه للقطعة الواحدة وعند التجديد تدفع رسوم زيادة بمقدار 1000 جنيه مصري لكل قطعة .

زيادة رسوم السيارات

أيضاً يوجد زيادة رسوم تراخيص السيارات وزيادة رسوم الرخص وتم تحديد الزيادة على حسب الفئة والنوع وهي نسبة مئوية وموضحة لكم في الصور المنقولة لكم من الجريدة وهي الصور التالية عليكم الاطلاع عليها وعلى جميع البنود والخدمات الأخرى .

زيادة رسوم المحمول

زيادة رسوم خطوط المحمول عند شراء خط جديد تدفع 50 جنيه وهذه الرسوم تدفع مرة واحدة ، و10 جنيه شهرياً علي فاتورة المحمول وعلى الشركة تحصيل هذه المبالغ وتوريد المبالغ إلي الحكومة كما ورد في الخبر .

وتم نشر هذا القانون في الجريدة الرسمية وعلى الجميع تطبيق كل ما جاء من قرارات وإليكم النسخة الأصلية كاملة كما يلي :-

زيادة رسوم تنمية موارد الدولة











أوائل الطلبة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أوائل الطلبة التعليمي .

جديد قسم : أخبار

إرسال تعليق