ملف ترقية المعلم نسخة اصلية word ملف ترقية معلم doc ملف ترقية المعلم من مستوى وظيفي إلى مستوى وظيفي أعلى

ملف ترقية المعلم ، من مستوى وظيفى الى مستوى وظيفى أعلى ، وفقا للقانون رقم 155 لسنه 2007 ، الآن مع ملف ترقية معلم من مستوى وظيفي إلى مستوى وظيفي أعلى لكي نساعد كل معلم علي الحصول والانتهاء من جميع الاوراق المطلوبة للترقي ، ملف ترقية المعلم كامل بجميع محتوياته .

ملف ترقية معلم doc

ملف ترقية المعلم نسخة اصلية, ملف ترقية المعلم بالأزهر الشريف كامل بجميع محتوياته, ملف ترقية معلم doc, ملف ترقية معلم من مستوى وظيفى أعلى مستوى وظيفى اعلى, ملف ترقية معلم من مستوى وظيفي إلى مستوى وظيفي أعلى, ملف ترقية معلم, الاكاديمية المهنية للمعلمين ملف ترقية المعلم

احبابي المعلمين و زملائى الافاضل اليوم مع موضوع جديد من موضوعات موقع اوائل الطلبة التعليمي كلنا نعرف عن ترقيات المعلمين تحتاج الى بعض الاوراق الواجب توافرها في كل ملف لكل معلم يتقدم للترقيه وعلى الجميع الالتزام بهذه الاوراق و تقديمها الى وحدة الاحصاء بالاداره حتى يستكمل الملف و يحصل المعلم على الدرجة المتقدم لها او الوظيفه المتقدم لها اليوم بفضل الله سنقدم لكم محتويات ملف ترقية المعلم هو ملف بسيط وسريع ولا يحتاج الى الى وقت فقط عليكم الاطلاع على المحتويات و الملف مرفق معه بعض المحتويات وعلى المعلم فقط استكمال هذا الملف وتقديمه الى وحدة الاحصاء وهذه محتويات ملف ترقية المعلم .

الاكاديمية المهنية للمعلمين ملف ترقية المعلم


  1.  صحيفه الاحوال الخاصة بالمعلم و هي صحيفة احوال الكترونية من على موقع وزاره التربيه و التعليم  على المعلم إحضار الكود والرقم القومي والرقم السري الخاص به و الدخول على موقع وزاره التربيه والتعليم بيانات المعلم بهذه البيانات ثم اضغط على طباعة صحيفة احوال الكترونية تجهيز هذه الصحيفة لتقديمها مع الملف .
  2.  تقريرين معتمدين للكفاية الخاصة بالمعلم من العامين السابقين تعتبر تقارير الكفاية من الاوراق المهمة و الواجب توافرها في ملف الترقيات و بدونها لا يحصل المعلم على الترقيه أبداً فلابد عليكم اخواني المعلمين احضار تقريرين وليس تقرير واحد لآخر عامين وتوجد هذه التقارير بالملفات بالمدرسه او بالملفات بالادارة التعليمية .
  3.  تقرير معتمد لتقويم أداء المعلم بواسطة الموجه الفني وهذا التقرير مرفق بملف ترقية المعلم المتوفر لكم برابط تحميل مباشر في نهاية هذا الموضوع فقط عليكم تقديم الملف الي الموجه لتقييم المستوى العلمي الخاص لك .
  4.  تقرير معتمد لتقويم أداء المعلم بواسطة مدير المدرسه (  الرئيس المباشر )  وأيضا هذا التقرير مرفق معه ملف الترقيات الخاص بالمعلم وكما ذكرنا رابط التحميل اسفل الموضوع . 
  5. صوره معتمدة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم للترقية لابد ايضا من توفر صوره البطاقه للمعلم المتقدم للترقية وتكون صوره واضحه و معتمدة وعليها ختم الادارة او ختم المدرسه المهم انه يكون ختم شعار .
  6.  اخلاء طرف المتدرب من الدورة التدريبية وهذه الدوره يكون لها اخطار رسمى من الاكاديميه المهنيه للمعلمين وعلى المعلم طباعة هذا الاخطار و الحضور في الموعد المحدد بالإخطار وبعد حضور الدورة يأخذ المعلم اخلاء طرف يرفق مع الملف للتقديم الى الاكاديميه المهنيه للمعلمين .
  7.  إقرار على المعلم إقرار على المعلم بأنه قد تم العمل على الوظيفه السابقه خمس سنوات وأنه على راس العمل بدون اي انقطاع ويستحق الترقية .
  8. إفادة من المدرسة لابد من وجود إفادة في الملف والإفادة من مدير المدرسة من واقع الملفات بان السيد المعلم المتقدم للترقي يعمل ايضا خمس سنوات بدون انقطاع و يستحق الترقيه 
اقرا أيضاً : كل ما تحب أن تعرفه عن المعلم والحصول علي أحدث السجلات ودفاتر التحضير من هنا

 تحميل ملف ترقية المعلم

 احبابي في الله بعد ان تعرفنا على الشروط والأوراق الواجب توافرها بكل ملف جاء الان وقت التحميل و الحصول على الملف كل ما عليكم هو الضغط على رابط التحميل وهو متوفر لكم في نهايه هذا الموضوع فقط عليكم الضغط عليه مرة واحدة والذهاب الى صفحة التحميل للحصول على الملف وللعلم صيغة الملف وورد ويمكن التعديل عليه ولكن لا يفضل التعديل لانه  من الاكاديمية المهنية للمعلمين مباشر لكم وهذا رابط تحميل ملف ترقية المعلم الجديد .
تعليقات