جميع سجلات الاذاعة المدرسية جاهزة للطباعة تحميل سجل الاذاعة المدرسية doc

سجل الاذاعة المدرسية جاهز للطباعة تحميل سجل الاذاعة المدرسية doc سجل يجب أن يكون متوفر مع أخصائي الإعلام التربوي أو من ينسب له الإذاعة المدرسية في المدرسة ، أحبابي في الله زوار واصدقاء موقع أوائل الطلبة التعليمي نرحب بكم ونقدم لكم هذا السجل وهو سجل يجب أن يكون متوفر في كل مدرسة ويكون مفعل لأن هذا السجل من السجلات الأساسية والتي تثبت نشاط الإذاعة المدرسية ودورها في المدرسة ، هذا السجل يختلف عن غيره من السجلات لأنه بكل بساطه سجل الاذاعة المدرسية doc وهذا يعني أن السجل متاح للجميع التعديل عليه ليس سجل الاذاعة المدرسية pdf الذي تجده مصمم وإذا أردت أن تعدل به لا تعرف ، فهذا السجل نرشحه للجميع للعمل به وهذه أهم محتويات سجل الاذاعة المدرسية .

سجل الاذاعة المدرسية جاهز, سجل الاذاعة المدرسية, سجل الاذاعة المدرسية doc, سجل الاذاعة المدرسية مميز, سجل الاذاعة المدرسية مصر, سجل الاذاعة المدرسية وورد, سجل الاذاعة المدرسية للمرحلة الاعدادية, سجل الاذاعة المدرسية للمرحلة الابتدائية

سجل الاذاعة المدرسية وورد

يحتوي السجل علي عدد كبير من السجلات الداخلية وسوف نوضحها لكم أما عدد صفحات الملف 11 صفحة فقط وهو متوفر لكم بصيغة وورد وكما ذكرت يمكن التعديل عليه والآن مع محتويات السجل .

غلاف سجل الإذاعة المدرسية

يوجد صفحة غلاف للسجل ممتازة جداً وهي الصفحة الأولي بها اسم السجل بخط كبير وواضح وايضاً موضوح العام الدراسي عليها وعلامة خاصة أو شعار لجماعة الإذاعة المدرسية ، وأيضاً يمكن كتابة اسم أخصائي الإعلام التربوي علي الصفحة الأولي .

مفهوم الإذاعة المدرسية

في الصفحة الثانية يوجد مفهوم الإذاعة المدرسية وصورة توضح وتعبر عن الإذاعة المدرسية وايضاً آيه قرآنية من سورة القصص .

أهداف جماعة الإذاعة المدرسية 

في الصفحة الثالثة ستجدون 6 أهداف من أهداف جماعة الإذاعة المدرسية وعنوان كبير لهم في بداية الصفحة .

خطة جماعة الإذاعة المدرسية والبرنامج الزمني لهم

في الورقة الرابعة مكتوب خطة جماعة الإذاعة المدرسية والبرنامج الزمني لجماعة الإذاعة المدرسية وهذه الورقة مهمة جداً لأن بها جدول وهذا الجدول موضح عليه شهور العام الدراسي وكيفية ظهور الجماعة وأهم البرامج لهم في كل شهر .

جماعة الإذاعة المدرسية

في سجل جماعة الإذاعة المدرسية هذا تجدون جدول لبيانات الطلاب المشتركين في الإذاعة المدرسية من كل صف وعددهم حوالي 15 طالب أو علي حسب كثافة عدد الفصول .

سجل الأرشيف الإذاعي 

وهذا سجل من ورقة واحدة ويكون موضح عليه فقرات الطلاب في البرنامج الإذاعي .

سجل الكشاف الإذاعي

وهذا السجل متوفر لكم في الورقة رقم 7 وموضح عليه جدول به أيام الأسبوع وفقرات البرنامج الإذاعي التي يخرج بها واسم كل طالب مقابل الفقرة الخاصة به واسم الفصل .

سجل اجتماعات جماعة الإذاعة المدرسية

وهذا السجل يحتوي علي صفحة غلاف وصفحة اجتماع فارغة مدون بها أهم البيانات الاساسية في أي اجتماع عليكم طباعة وتصوير هذه الورقة علي حسب عدد اجتماعات الجماعة واضافتها في السجل .

سجل المناسبات لجماعة الإذاعة المدرسية

وهذا السجل يكون عبارة عن جدول يوضح به المناسبة والتاريخ وهذا لكي يثبت أخصائي الإعلام عمله في المناسبات وعمل برامج اذاعية لكل مناسبة مثل السادس من أكتوبر أو عيد العمال او عيد الربيع .
اقرأ أيضاً : جميع البرامج الإذاعية الجديدة كاملة جميع الفقرات من هنا

تحميل سجل الاذاعة المدرسية جاهز للطباعة

تعتبر هذه أهم السجلات وجميع السجلات التي يحتاج إليها أخصائي الإعلام في أي مدرسة السجلات متاحة للجميع والتحميل مجاني وبعد الحصول علي السجلات لا يكون لك بحث اخر عن سجلات اخر فقط بعدها تقوم بكتابة وملئ البيانات المطلوبة في كل سجل .
بعد أن تعرفنا علي جميع محتويات السجل ليس باقي إلا الحصول عليه ويمكن الحصول علي السجل من الرابط المتوفر في نهاية هذا الموضوع وللعلم السجل منسق وجاهز للطباعة ويمكن لاي مدرسة استخدام هذا السجل فقط لا تنسوا كتابة اسم المدرسة الخاصة بكم علي السجل واسم أخصائي الإعلام ومدير المدرسة ومبروك عليكم السجلات ويمكن أن تعمل هذه السجلات في أكثر من مدرسة وننصح الكل بحفظ نسخة فارغة للعمل بها في أي وقت وهذا رابط تحميل سجلات الاذاعة المدرسية .
تعليقات