كلمة هيثم الحريري اثناء مناقشة قانون زيادة المرتبات والدفاع عن المعلمين والمطالبة بالزيادة وعبدالعال نريد التساوي بمرتبات المدرسين

كلمة نائب الشعب هيثم الحريري اثناء مناقشة قانون زيادة المرتبات - جلسة 16-04-2018
حول مشروع قانون تعديل قانون السلك الدبلوماسي، والقنصلي الصادر برقم 45 لسنة 1982، الذي سيتم تطبيقه بأثر رجعي من منتصف يونيو 2015.

قانون زيادة المرتبات فى مصر, قانون زيادة مرتبات اعضاء هيئة التدريس, زيادة المرتبات قانون الخدمة المدنية, زيادة المرتبات 2018, زيادة المرتبات والمعاشات, زيادة المرتبات مارس 2018, زيادة المرتبات للمعلمين, زيادة المرتبات والمعاشات 2018, زيادة المرتبات يوليو 2018


وقال هيثم الحريري، عضو مجلس النواب و تكتل_25_30 ، إنه لا يعترض على معالجة الخلل الذي نتج عن تطبيق قانون الخدمة المدنية تجاه أعضاء السلك الدبلوماسي، وذلك بتحسين أوضاعهم المالية.

حال المواطنين في مصر من ارتفاع الاسعار

وأكد أن اعتراضه على أن المواطنين في مصر لا تزداد رواتبهم في مصر منذ فترة، على الرغم من زيادة أسعار الطاقة والكهرباء وارتفاع الأسعار قائلا: "نحترم ونقدر أعضاء السلك الدبلوماسي، ومع تحسن أوضاعهم المالية، لكن نحن أيضا، مع الاهتمام بكل المواطنين بالدولة في ظل ارتفاع الأسعار".

وأكد الحريري أن المدرس منذ 28 عاما يتقاضى 2500 جنيه، ومعه أسرة ويكفل وأولاد.

وعقب عبد العال قائلا: مرتبات المدرسين أعلى من كده بكتير، ومن أفضل المرتبات، وموازنة الدولة بها أكبر قدر من أجور الموظفين الذين حدثت لهم زيادات في السنوات الأخيرة لم تحدث في تاريخ مصر.

كلمة نائب الشعب هيثم الحريري اثناء مناقشة قانون زيادة المرتبات


تعليقات