أفضل الأعشاب الصينية للحصول على بشرة صحية

أفضل الأعشاب الصينية للحصول على بشرة صحية
    يعاني الأشخاص الذين يعانون من حالات جلدية مختلفة من الإحباط والإحراج عند الخروج من أماكنهم ، هناك العديد من الأسباب وراء الحساسية الجلدية والأمراض التي تجبر الشخص على مواصلة زيارة أطباء الجلد ، ولكن عندما تشعر بمزيد من الإنزعاج بسبب الصدفية والاكزيما ، فإنها لا تجلب فقط ضغوطًا جسدية ولكن أيضًا عاطفية لحياتك ، هناك الكثير من الناس يفقدون الأمل فقط لأنهم ينصحون بالعديد من العلاجات والعلاجات التي أحيانًا ما تعمل ، وأحيانًا ، لا تقدم أي راحة ، ويعتمد ذلك على الحالة الجلدية لكل فرد.

    بشرة صحية مشرقة, بشرة صحية ونضرة, بشرة صحية للرجال, بشرة صحية ونقية, بشرة صحية متوهجة, بشرة صحية وصافية, بشره صحيه بلا عيوب, بشره صحيه ونظره, لبشرة صحية ومشرقة, لبشرة صحية وصافية, البشرة صحية

    كل خبير طبي يقدم علاجه الخارقة ولكن النتائج تبقى كما هي ، لذلك من الأفضل أن تعرف العلاج لعلاج مشكلة جلدك دون أي تأثير سلبي ومع ذلك ، TCM ( الطب الصيني التقليدي ) يأتي مع الآثار الحقيقية التي تشتهر المعجزات الحقيقية وفقا لمشاكل الجلد ، فإنها توفر العديد من الفوائد مع الأدوية الصينية التقليدية.

    بعض شروط الجلد

    هناك بعض حساسية الجلد الشائعة تجلب المضايقات عندما تأكل شيئًا لديك حساسية أو حساسية جلدية من القماش الذي ترتديه، لكن بعض مشاكل الجلد دائمة وغالبا ما تحدث دون أي أسباب باستثناء المسألة الجينية .

    الأكزيما

    الاتصال التهاب الجلد

    التهاب الجلد الدهني

    التهاب الجلد العصبي

    الصدفية

    هذه هي بعض الأمراض الجلدية الشائعة التي تسبب تهيج الجلد والتهاب مزمن ، وخدش لفترات طويلة والذي بسبب النظام الغذائي ونمط الحياة والتعرض لظروف الطقس القاسية .
    قد تجعل هذه الأمراض بشرتك حساسة للغاية مما يجعل بشرتك حكة وتظهر حمراء ومتورمة وملتهبة في معظم الأحيان .

    هناك قائمة من الأعشاب الصينية جيدة لصحتك بشكل عام أيضا هذه الأعشاب تمنعك من التهديد المحتمل لهذا المرض في المستقبل وتعالج المتاعب الخاصة بك.

    دعونا نعرف أسماء TCM الجيدة لظروف الجلد المختلفة

    الأرقطيون

     من المفيد جدا علاج مرض جلدي عن طريق إزالة السموم من جلدك وهو يوفر عمل مضاد للالتهابات قوي جدا يمكن استخدامه في التهاب الجلد والصدفية عن طريق تطهير الجلد .

    الأعشاب منشط الدم

     يغذي وينشط الدم الذي يحل ظروف الجلد بشكل أكثر فعالية هذه العشبة تعيد إشراقة البشرة وحيويتها كما تحتوي على خصائص مغذية .

    تريبولوس

    أنها توفر الإغاثة الفورية في الحكة والجفاف مختلف الأعشاب الصينية تحتوي على خصائص مختلفة لذلك تطلق الخارجية واضحة " الحرارة "، " رطب " و " الرياح " لتعزيز مقاومة الجسم أثناء تهيج الجلد .

    أسترالاجوس

     إنه يجدد الجلد يساعد على تبديد السموم وتجديد الجلد يتم استخدامه لتخفيف تشى من خلال تعزيز مقاومة العدوى . ويوفر تأثيرات تنظيمية مضادة للحساسية هذا يساعد في علاج الأكزيما والتهاب الجلد والصداف ، وخلايا النحل ويزيل حب الشباب خفيفة إلى معتدلة .

    إرسال تعليق