قرار لجنة معلمي كفر الشيخ بشأن قرار المحافظ بخصم يوم من كل معلم لمدة عام لصندوق تحيا مصر

نشر من قبل علي مواقع التواصل الاجتماعي قرار لمحافظ كفر الشيخ يفيد خصم يوم عمل من كل موظف في المحافظة لمدة عام وهذا لصالح صندوق تحيا مصر ، وهذا قد أثار غضب كبير بين صفوف موظفي المحافظة ، مما جعل النقابات الفرعية بالمحافظة بالاجتماع أكثر من مرة لأخذ قرار في هذا الموضوع ، ومن ضمن هذه النقابات أو اللجان هي لجنة معلمي مركز كفر الشيخ وقد تم اتخاذ عدة قرارات بشأن الموضوع والقرار .

اللجنة تهيب بالسيد اللواء محافظ كفر الشيخ بإلغاء هذا القرار جملة وتفصيلاً وما يترتب عليه من آثار علي أن يكون إلغاء هذا القرار بألفاظ صريحة وواضحة ولا تحتمل التأويل أو اللبس

اجتماع لجنة معلمي كفر الشيخ

اجتمعت اللجنة اليوم الخميس الموافق 22 / 3 / 2018 وتم مناقشة قرار المحافظ الخاص بقبول التبرع بخصم يوم من الراتب لمدة عام مما آثار غضب جموع المعلمين بمركز كفر الشيخ وأصبح هناك شعور عام لدي جموع المعلمين بالاستياء من هذا القرار الغير مدروس وخاصة في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد .

قرار لجنية معلمي مركز كفر الشيخ

اللجنة تهيب بالسيد اللواء محافظ كفر الشيخ بإلغاء هذا القرار جملة وتفصيلاً وما يترتب عليه من آثار علي أن يكون إلغاء هذا القرار بألفاظ صريحة وواضحة ولا تحتمل التأويل أو اللبس .
هذا وتفيد جموع معلمي المركز بأنها حريصة كل الحرص علي النزول والمشاركة في عرس الديمقراطية لانتخابات رئاسة الجمهورية .
كما تعلن اللجنة تأيدها لاستقرار مصر الوطني تحت قيادة ابنها البار سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي عبر بمصر إلي بر الأمان وأنقذ مصر من مكايد الأشرار ولحرصه علي حفظ الأمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه .
وعليه يتم ارسال نسخة من قرار اللجنة إلي ديوان عام المحافظة والسيد محافظ كفر الشيخ شخصياً ، وإرسال فاكس إلي رئاسة مجلس الوزراء لإلغاء قرار السيد المحافظ .
وحرصاً من نقابة المعلمين علي مصلحة المعلم والتي تعمل جاهدة علي الوقوف دائماً بجانب المصلحة العامة للمعلمين وما تقدمه من خدمات للمعلم .

صورة قرار لجنية معلمي مركز كفر الشيخ





جديد قسم : أخبار التعليم

إرسال تعليق