افضل التمارين الرياضية تعرف علي تمارين معتدلة للياقة البدنية

افضل التمارين الرياضية تعرف علي تمارين معتدلة للياقة البدنية
    إليك بعض التمارين المعتدلة التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بها أفضل التمارين الرياضية لتخفيف الوزن ، أفضل التمارين الرياضية لتكوين جسم مثالى ، أفضل التمارين الرياضية لانقاص الوزن وشد الجلد ، أفضل التمارين الرياضية لشد لخسارة دهون الأرداف والرجلين هذا الموضوع شامل لكل من يريد الاستقرار علي نوع الرياضة المناسبة له وايضاً من لا يجد وقت لقضاء الرياضة أو تخصيص جزء من الوقت للرياضة والتمتع بصحة جيدة .



    المشي

    المشي مع شريك حياتك أو طفل شجع عائلتك على القيام بممارسة المشي يوميا وسوف تجد نفسك تحرق السعرات الحرارية بينما تستمتع بالمناطق المحيطة بك والحصول على ما يكفي من أشعة الشمس التي هي أيضا جيدة لجسمك .
    كل ما تحب أن تعرفه عن المشي وفوائده الجسدية والعقلية للإنسان من هنا

    اليوجا

    اكتشف عجائب اليوجا اليوغا هي واحدة من التمارين الفعالة التي تنشط ليس فقط جسدك ولكن أيضا روحك وعقلك قد ترغب في تعلم مواقف اليوغا الأساسية التي ليست معقدة للغاية لكنها أثبتت فعاليتها يمكن لممارسة اليوغا لمدة خمس دقائق أن تضيف لك الطاقة وتعيد شحن جسمك بالطاقة التي فقدتها طوال اليوم .
    كل ما تحب أن تعرفه عن اليوجا والحفاظ علي اللياقة البدنية من هنا

    الرياضة 

    إشراك نفسك في الرياضة لعب كرة السلة وكرة القدم والبيسبول والتنس أو كرة الريشة وقد أوصى العديد من الأطباء الرياضة باعتبارها وسيلة فعالة للبقاء بصحة جيدة يمكن أيضًا ممارسة الرياضة باعتدال لا تأخذ الأمر على محمل الجد ويُعد لعب كرة السلة مع صديق أحد التمارين المعتدلة التي تعتبر رياضة أيضًا .

    برامج التمارين في العمل

    الانضمام إلى برامج التمارين في العمل إذا كنت لا تزال لا تملك برامج تمارين في العمل ، فلماذا لا تبدأها ؟ يمكنك التحدث مع رئيسك حول هذا الموضوع والبدء مع زملائك أنت لا تفقد السعرات الحرارية ، بل هي أيضًا طريقة جيدة للتواصل يمكن القيام بذلك 30 دقيقة ، 3 مرات في الأسبوع .

    العمل في المنزل رياضة

    ممارسة أثناء القيام بالأعمال المنزلية البستنة ، أوراق الشجر ، قص العشب ، القيام بالغسيل ، التنظيف بالمكنسة الكهربائية وغسيل السيارات هي تمارين معتدلة فعالة في المنزل الاستفادة من هذه الأعمال إلى العرق وحرق السعرات الحرارية بدلا من استخدام الآلات والأدوات لتنفيذ هذه الأعمال ، لماذا لا تفعل ذلك بيديك وتفقد بعض الدهون ؟



    إن ممارسة التمارين كجزء من روتينك اليومي سوف يفاجئك بكمية السعرات الحرارية التي ستفقدها ويمكن القيام بهذه التمارين المعتدلة من نفس الكمية كل يوم حرق 150 سعرة حرارية وتصل إلى 1000 سعرة حرارية في اليوم !

    إرسال تعليق