تمارين القلب والأوعية الدموية أفضل 8 تمارين لتحسين صحة قلبك

تمارين القلب والأوعية الدموية أفضل 8 تمارين لتحسين صحة قلبك
    يمكنك تحسين لياقة القلب والأوعية الدموية الخاصة بك بمساعدة العديد من التمارين فيما يلي بعض التمارين التي تجعل قلبك سليمًا وصالحًا إلقاء نظرة عليهم 

    تمارين القلب والأوعية الدموية, تمارين القلب بالصور, تمارين القلب الصباحية, تمارين القلب لحرق الدهون, تمارين القلب والصدر, تمارين القلب والأوعية الدموية بالصور, تمارين القلب الوعائي, تمارين القلب المكثفة

    تدريب الدائرة

    يتم تحسين صحة قلبك مع الحركات الجلوس يشكل خطرا على قلبك لذا ضع ذلك في ذهنك وأضف تدريب الدائرة إلى روتينك اليومي ، التدريب على الدائرة ينطوي على تمرين عالي الكثافة لفترات قصيرة يضخ الدم الكثير أصعب من المعتاد ويزيد من مرونة جدار الشرايين في القلب ويحسن عضلات القلب .

    المشي

    عندما تتحدث عن صحة القلب ، يجب عليك ألا تنسى الأساسيات أبدًا الشيء الأساسي للحفاظ على صحة القلب هو المشي العادي ، اختر وقتًا خلال اليوم ، حيث يمكنك المشي لمدة نصف ساعة أو ما شابه وأفضل وقت للمشي هو في الصباح يمكن أن يمنع المشي الكثير من مشاكل القلب والقضايا الطبية الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب على سبيل المثال ، ارتفاع ضغط الدم وجلطات الدم والسمنة.
    لمعرفة المزيد عن رياضة المشي والأوقات المناسبة لك من هنا

    السباحة

    سيحب قلبك ورئتيه السباحة ، السباحة هي نشاط كبير لقلبك لأنه يحسن الدورة الدموية ويجعلها تضخ بشكل أفضل وأسرع إذا كنت تريد نتائج أفضل فحاول السباحة لذلك وتعلم كل تلك التقنيات الخاصة بالسباحة فهي مذهلة .
    كل ما تحب أن تعرفه عن رياضة السباحة والأوقات المناسبة من هنا

    تدريب على الوزن

    تمرين رائع آخر للقلب هو تدريب الوزن هذا هو أفضل ممارسة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب انه ليس فقط مذهل للقلب ولكن عظامك كذلك لتدريب الوزن يمكنك شراء مجموعة من الدمبل إضافة قوة التدريب إلى روتينك سوف تفعل المعجزات بالنسبة لك يمكنك ضبط الأوزان وفقًا لتهيئة قوة جسمك وإضافة المزيد من الوزن كلما زادت عضلاتك .

    الجري

    قد تكون سمعت أن الجري هو أفضل شيء يمكنك القيام به للبقاء في الشكل والحفاظ على جسم صحي ولكن ما قد لا تعرفه هو أن الجري هو نشاط ممتاز للقلب أيضاً ، أنشطة القلب مثل الجري يحسن القلب والدورة الدموية لا يهم مدى انشغالك أو مدى تعاملك مع يومك .

    القرفصاء

    يتقرفص هي شيء من السهل جدا القيام به وأنت لا تحتاج إلى أي معدات يمكنك أن تفعل القرفصاء في أي مكان وزمان تساعد القرفصات جسمك على زيادة قوته الأساسية ومرونته فهي مهمة لعضلات القلب والأوعية الدموية كذلك سيزيد تدفق الدم إلى قلبك وخاصةً الدم المؤكسج مما يجعل قلبك أفضل كل يوم .

    عمليات الدفع

    هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن عمليات الدفع هي مفيدة فقط للعضلات ولأنها تزيد من قوة الجسم ، ولكن هذا ليس كل فوائد القيام بتمارين الضغط عمليات الدفع مفيدة بشكل متساوي لصحة القلب والأوعية الدموية لدينا يمكن أن يؤدي القيام بتمارين الضغط بانتظام إلى زيادة إمدادات الدم إلى القلب والتحكم في مستوى الكوليسترول ، مما يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب يمكنك أن تبدأ من عشرة إلى اثنتي عشرة دفعة في اليوم وتزيدها بمرور الوقت.

    اليوغا

    اليوغا نشاط رائع آخر لصحة قلوبكم تتحسن الدورة الدموية الخاصة بك ، ناهيك عن المرونة العضلية والرفاه العقلي ليس عليك أن تكون خبيراً في اليوغا ، فقط ابدأ ببعض المواقف البسيطة ، ثم أضف تدريجياً مزيدًا من الأوضاع التي تزيد من صعوبة مع مرور الوقت .
    للمزيد عن رياضة اليوغا وأهميتها من هنا
    كل ما تحب أن تعرفه عن الرياضة واللياقة البدنية من هنا
    كل ما تحب أن تعرفه عن الصحة وكيفية المحافظة عليها من هنا

    إرسال تعليق