القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الاعتذار عن المشاركه في اعمال الثانويه العامه 2020 من هنا

الاعتذار عن الثانوية العامة, الاعتذار عن اعمال الثانوية العامة 2020 , الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة 2020 , تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية 2020, مرحباً بكم في موضوع جديد مهم ومفيد علي موقع أوائل الطلبة التعليمي ، كلنا نعلم أن إمتحانات الثانوية العامة فترة كبيرة جداً ويعاني الكثير من المعلمين والمعلمات من السفر والبعض لا يريد أن يشارك في هذه الامتحانات لأي سبب من الأسباب الخاصة به والآن يمكن الاعتذار عن الامتحانات.

تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية 2018, تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية, تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة, الاعتذار عن الثانوية العامة 2018, الاعتذار عن اعمال الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم كل عام تخصص صفحة ويب علي الموقع الخاص ببوابة الثانوية العامة لدخول المعلمين والمعلمات الوارد اسماؤهم في كشوف 1 سري ثانوية عامة والاعتذار عن المشاركة في الإمتحانات ، وهكذا لا يأتي لهم خطاب تكليف في إمتحانات الثانوية العامة .

الاعتذار عن اعمال الثانوية العامة 2020

وللعلم إمتحانات الثانوية العامة الاعتذار عنها بعد وصول خطاب من الكنترول يكون صعب جداً وعدم الذهاب إلي الامتحانات ومقر اللجنة والمشاركة بدون اعتذار فيه عقوبة كبيرة ويحول المعلم إلي التحقيق .

الاعتذار عن المشاركه في اعمال الثانويه العامه 2020

تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة تكون من خلال الدخول إلي موقع بواية الثانوية العامة 

ادخل إلي الموقع من خلال الرابط التالي المتوفر لكم وكما موضح ادخل البيانات المطلوبة ( كود المعلم - الرقم القومي - الرقم السري الخاص بالمعلم ) .
ثم اضغط علي تسجيل دخول .
ستجدون صفحة تفتح أمامكم ببيانات المعلم وفي نهاية الصفحة زر ( أرغب في المشاركة  أو  لا أرغب في المشاركة ) الضغط أمام الزر في الدائرة لوضع علامة ثم الضغط علي حفظ وبعدها سيظهر لكم اشعار باللون الاحمر تم الحفظ بنجاح وننصح الجميع بطباعة هذا الاخطار والاحتفاظ بنسخة منه.
رابط موقع بوابة الثانوية العامة لتسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية 2020 هو الرابط التالي ومتاح للجميع
 وبهذا يكون تم تسجيل رغبة المعلم في عدم المشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية أو الاعتذار عن اعمال الثانوية العامة
ونتمني التوفيق للجميع

تعليقات