القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الكتابة على الكيبورد بسرعة دون النظر إليها

الكتابة على الكيبورد بسرعة ، الكتابة على الكيبورد دون النظر ، والكتابة على الكيبورد بالتشكيل في هذا الموضوع سوف نتعرف علي أساسيات الكتابة علي الانترنت أو الكتابه على الكيبورد بسرعه هائله دون النظر للاحرف ، نعلم أن الكثير من مستخدمي الانترنت يبحثون عن طرق الكتابة وكيفية استخدام الكيبورد بسرعة كبيرة جداً وتكون الطريقة صحيحة ، ومن خلال كثرة الاسئلة حول هذا الموضوع سوف نتعرف في خطوات بسيطة كيفية التعامل مع لوحة الكيبورد .

الكتابة على الكيبورد بسرعة , الكتابة على الكيبورد دون النظر , الكتابة على الكيبورد بالتشكيل , الكتابه على الكيبورد بسرعه هائله دون النظر للاحرف , الكتابه , على الكيبورد بالعربي , الكتابة على الكيبورد بالماوس , الكتابه على الكيبورد بدون النظر اليه


أولاً عليك أن تعرف أماكن إنطلاق الاصبع ؛ يتم وضع كل إصبع على المفتاح الخاص به .
مكان الانطلاق هي كما يلي : المفاتيح الرئيسية هي ب و ت يمكنك أن تجد هذه الأماكن حتى من دون النظر إلى لوحة المفاتيح؛ إبحث عن 'علامات التبويب ' البلاستيكة الصغيرة، المرتفعة الموجودة على مفاتيح ب و ت و ضع السبابة الخاصة بك على تلك المفاتيح.

ضع أصابع يدك اليسرى على مفاتيح ش و س و ي و ب وأصابع يدك اليمنى على مفاتيح ت و ن و م و ك وهذا التموضع يسمى 'الصف الرئيسي'. وبمجرد الضغط على المفتاح تذكر أن تضع أصابعك إلى الخلف على 'الصف الرئيسي'. سوف يساعدك هذا على التوقف عن النظر في لوحة المفاتيح.ضع أصابع يدك اليسرى على مفاتيح ش و س و ي و ب وأصابع يدك اليمنى على مفاتيح ت و ن و م و ك وهذا التموضع يسمى 'الصف الرئيسي'. وبمجرد الضغط على المفتاح تذكر أن تضع أصابعك إلى الخلف على 'الصف الرئيسي'. سوف يساعدك هذا على التوقف عن النظر في لوحة المفاتيح.


الآن بعد أن تعلمت الأساسيات، يمكنك البدء في دراسة الطباعة باللمس! انقر على 'الدرس 1' => 'مفاتيح جديدة: الصف الرئيسي' للاستمرار!


يمكن التجربة مباشر من خلال الموقع التالي لكتابة الاحرف والكلمات كما مذكور أعلي وأيضاً يوجد وقت

رابط الموقع 

تعليقات