تصميم ومواصفات وموديلات تويوتا كورولا 2018 الجديدة

تعد تويوتا كورولا سيارة سيدان صغيرة مميزة تترك انطباعاً فريداً على كافة المستويات. فهي توفر مساحةً واسعةً للركاب، وقيادةً سلسةً أثناء القيادة على الطرقات السريعة، ومظهراً أنيقاً يجذب أنظار جميع مستخدمي الطريق. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من المحركات واللمسات التصميمية بما يتناسب مع متطلباتكم ويرضي أذواقكم.


تويوتا كورولا 2018 , تويوتا كورولا 2018 مصر , تويوتا كورولا للبيع , تويوتا كورولا الشكل الجديد , تويوتا كورولا اوتوماتيك , تويوتا كورولا ٢٠١٨ , تويوتا كورولا الجمل , تويوتا كورولا الملكة تويوتا كورولا استيشن , تويوتا كورولا الفئة الاولى 2018

التصميم

صممت بالمقاس المثالي
جاذبية آسرة
تتخطى كورولا حدود الممكن بمظهرها الديناميكي الأنيق، ومقصورتها الرحبة، وميزاتها التكنولوجية الحديثة التي ترسّخ الجودة العالية والنوعية المتفوقة في قيادتك لها.
أما المظهر القوي لهيكلها المنخفض العريض، والأشكال ثلاثية الأبعاد فتتمم تلك الخطوط الانسيابية الأنيقة المتدفقة في تصميمها، وكلها تشد الأنظار بجمالها، إلى جانب أدائها القوي الواعد. ​

التكنولوجيا

تنعّم بأسلوب القيادة المتطوّر ستغمرك الرفاهية في أجواء المقصورة الأنيقة المتطورة بجودة مكوناتها والتصميم الانسيابي للوحة أجهزة القياس الحديثة.

الأداء الثابت

أداء قوي سلس أداء سلس قوي مع استجابة فورية ومرونة ورشاقة في التحكّم بالقيادة

السلامة

الوسائد الهوائية: تقدم وسائد SRS الهوائية للسائق والراكب الأمامي حماية فورية عند الحاجة.

هيكل آمن عند التصادم : للمزيد من سلامة الركاب، وفي السعي نحو تحقيق أقصى درجات السلامة، تم تصميم الهيكل العالي المتانة مع قطاعات تحطم أمامية وخلفية تساعد على امتصاص طاقة الصدم في حال حدوث تصادم.

الموديلات

كورولا رياضية 2018 .
كورولا 2.0 لتر 2018 .
كورولا 1.6 لتر 2018 .
تعليقات