سامسونج تعلن عن هاتف الأسطورة الجديد 2018 القابل للطي اعرف التفاصيل من هنا

سامسونج تعلن عن هاتف الأسطورة الجديد 2018 القابل للطي اعرف التفاصيل من هنا
    سامسونج ومنتجات شركة سامسونج الرائعة ، أكد "" كوه دونج جين "" رئيس الهواتف الذكية أنه بصفته رئيس القطاع أعلن عن هاتف الاسطورة الجديد ووسوف نطلق المنتج في الأسواق العالمية في عام 2018 ولم يحدد شهر أو يوم معين ولكن قال في عام 2018 بعد التغلب علي بعض المشاكل .
     وكشفت شركة سامسونج عن الهاتف المسمي بالاسطورة وهو قابل للطي وسوف تعلن عن اطلاقة في العام المقبل 2018 وهو أو هاتف قابل للطي من نوعه .


    الهاتف الأسطورة , هواتف سامسونج الجديدة , هواتف سامسونج 2018 , عروض سامسونج الجديدة , منتجات شركة سامسونج الرائعة , هاتف الاسطورة , الهاتف القابل للطي , كوه دونج جين , رئيس الهواتف الذكية ,

    وبعد أن قال رئيس الهواتف الذكية سيتم الإعلان عن الهاتف بعد التغلب علي بعض المشاكل إلا أنه لم يوضح ما هي المشاكل التي تقابل إنتاج هذا الهاتف ، وبعض المحللين اثناء الحوار والسماع إليه قالوا أن الهاتف الأسطورة به مميزات تقنية عالية جداً وجسمه رقيق ، وهذه الامكانيات قد تحتاج إلي وقتاً طويلاً للإنتهاء منها وتكون بدقة عالية .

    ويتساءل الكثيرون متي موعد انطلاق هذا الهاتف ؟ والكل يترقب هذا الموعد للتعرف علي أحدث هاتف وبالتقنيات التكنولوجيا الحديثة . 
    زملائك شاهدوا هذه الموضوعات

    إرسال تعليق