دفتر تحضير دراسات اجتماعية 2018 جديد word معدل لجميع المراحل ابتدائي اعدادي ثانوي

دفتر تحضير دراسات اجتماعية 2018 جديد word معدل لجميع المراحل ابتدائي اعدادي ثانوي
    زملائي المعلمين والمعلمات نرحب بكم ونقدم لكم لكم اقوي دفتر تحضير دروس لمادة الدراسات الاجتماعية للعام الدراسي 2018 الكثير من المعلمين والمعلمات يبحثون دائماً عن كل جديد أو أفضل النماذج الجديدة في دفاتر التحضير واليوم معنا لكم دفتر تحضير جديد منسق وجاهز للعمل ، هذا الدفتر أو هذا النموذج خاص بمعلمي ومعلمات مادة الدراسات الاجتماعية أما باقي المواد سوف ننشر لكم نماذج لكل مادة جاهزة للتحميل والعمل عليها فقط علي موقع أوائل الطلبة التعليمي ، ننصح جميع المعلمين والمعلمات بهذا الدفتر لكي يتمكنوا من التحضير في أسرع وقت وبأفضل الاساليب والآن هيا بنا نتعرف علي أهم المميزات والمعلومات عن هذا الدفتر .

    دفتر تحضير مادة الدراسات الاجتماعية , دفتر تحضير دراسات اجتماعية للمرحلة الابتدائية , دفتر تحضير دراسات اجتماعية للمرحلة الاعدادية , دفتر تحضير دراسات اجتماعية للمرحلة الثانوية , دفتر تحضير دراسات اجتماعية الترم الاول , دفتر تحضير دراسات اجتماعية الترم الثاني

    مميزات ومعلومات عن دفتر تحضير دراسات اجتماعية

    1. دفتر التحضير بصيغة word .
    2. دفتر التحضير منسق وجاهز للطباعة .
    3. دفتر التحضير في ملف واحد وعدد صفحات الملف 9 صفحات .
    4. يوجد صفحة غلاف .
    5. يوجد صفحة التحضير الاساسية .
    6. يوجد صفحة المهام التحريرية .
    7. متوفر صفحة بطاقة تعارف .
    8. يوجد صفحات توزيع المنهج .
    9. يوجد صفحة أهداف منهج الدراسات الاجتماعية .
    10. يوجد صفحة جدول الحصص الخاص بالمعلم .
    11. يوجد الصفحة الثانية ( المقابلة ) لصفحة التحضير .
    12. خلفية الدفتر ممتازة جداً وجذابه .
    13. الدفتر مجاني لكم ولكل من يحتاجه .
    14. يمكن لمعلمي المرحلة الإبتدائية ( الصف الرابع الإبتدائي - الصف الخامس الإبتدائي - الصف السادس الابتدائي ) استخدام هذا الدفتر .
    15. يمكن لمعلمي المرحلة الاعدادية ( الصف الأول الاعدادي - الصف الثاني الاعدادي - الصف الثالث الاعدادي ) استخدام هذا الدفتر والتحضير به .
    16. يمكن لمعلمي ومعلمات المرحلة الثانوية ( الصف الأول الثانوي - الصف الثاني الثانوي - الصف الثالث الثانوي ) التحضير في هذا الدفتر واستخدامه كأفضل دفتر تحضير لهم .

    تحميل دفتر تحضير دروس الدراسات الاجتماعية


    الآن مع التحميل في الفقرة السابقة ذكرت لكم أهم المعلومات عن دفتر التحضير وبعض المميزات ولكن أنتم من تحكمون عليه بعد التحميل مباشر وفتحه ، كل ما عليكم هو تحميله والطباعه وتصوير أوراق التحضير بعدد الحصص وعدد الفصول للعام الدراسي بالكامل أو الترم الأول وعمل دفتر خاص بالترم الثاني وأنا افضل أن يكون لكل ترم دفتر تحضير خاص به ، الدفتر يقبل التعديل ويمكن للمعلم التعديل عليه بإضافة شعار مدرسته أو اضافة اسمه علي الغلاف بأشكال مختلفه وكلها تكون اشكال جماليه تجمل شكل الدفتر ، والآن هيا بنا نذهب إلي التحميل من الرابط التالي .
    تحميل دفتر تحضير دراسات اجتماعية