برنامج حساب السن فى اول اكتوبر تحميل برنامج حساب السن لرياض الاطفال بالتعديل الجديد وطباعة ايصال استلام وتنسيق جميع الصفحات

برنامج حساب السن فى اول اكتوبر, برنامج حساب السن لرياض الاطفال, برنامج حساب السن من الرقم القومى, مرحباً بكم زملائي المعلمين والمعلمات بجميع مدارس مصر اليوم سوف نقدم لكم علي موقعنا أوائل أوايل الطلبة التعليمي برنامج ممتاز جداً لمساعدة المعلمين والإداريين الكثير من المعلمين اليوم يبحثون عن برنامج حساب السن لأن في هذه الأيام تبدأ تقديم ملفات رياض الأطفال أو تنسيق رياض الأطفال البرنامج المتوفر لكم معنا اليوم هو برنامج بسيط جداً في عمله وصغير في الحجم والكثير من يطلبه ومعظم من عمل في تنسيق رياض الأطفال الأعوام الماضية اشتغلوا علي هذا البرنامج لا ابالغ في التحدث عنه ولكن فعلاً هو أفضل برنامج لحساب السن علي جميع المواقع بشكل عام فهو يساعد في حساب السن ليس فقط في اكتوبر ولكن أي تاريخ تدخله له ، وأيضاً منسق بطريقة احترافية جداً في الطباعة ويمكن اضافة عليه بعض التنسيقات إلخ وتم تحديث البرنامج لطباعة ايصال لولي الأمر أيضاً.

برنامج حساب السن فى اول اكتوبر, برنامج حساب السن لرياض الاطفال, برنامج حساب السن من الرقم القومى, برنامج حساب السن فى اول اكتوبر , برنامج حساب السنين , برنامج حساب السن فى 1/10 , برنامج حساب السن من الرقم القومى , برنامج حساب السن فى تاريخ معين , برنامج حساب السنوات , برنامج حساب سن الطالب , برنامج حساب السن في أول أكتوبر استخراج تاريخ الميلاد و ترتيب من الأكبر إلي الأصغر

برنامج حساب السن فى اول اكتوبر

  1. سهل الاستخدام وبسيط .
  2. الحجم صغير جداً .
  3. يعمل علي اكسل وينصح استخدام اكسل 2010 فيما أعلي .
  4. يوجد صفحة مستقلة لإدخال البيانات ( بيانات الأطفال المتقدمين ) .
  5. يوجد صفحة خاصة بالمصمم للحساب واستخراج البيانات ليس لك تدخل فيها ولكن يمكن طباعة هذه الصفحة لتعزيز الأوراق ومعرفة جميع المعلومات للمتقدم.
  6. يوجد صفحة ترتيب التلاميذ وهذه الصفحة تتطلب منك عمل ترتيب من الأكبر إلي الأصغر أو ابجدي كما تحب .
  7. صفحة الطباعة النهائية بعد الترتيب تذهب إلي هذه الصفحة للطباعة النهائية وارسال الكشف إلي توجيه رياض الأطفال .
  8. صفحة طباعة ايصال استلام الملف وهذه الصفحة جديدة وبها 3 نماذج ايصالات استلام وهذا يضمن حق ولي الأمر وحق الطالب في عدم التلاعب.
  9. يمكن اضافة صفحات جديدة وعمل بها أي شئ .
  10. البرنامج من تصميم الأستاذ / أحمد إبراهيم عريضه .
  11. البرنامج قديم ولكن تم تحديثه للعام الدراسي الجديد 2020.
  12. البرنامج مجاني ويمكن للجميع استخدامه فهو عمل خيري .
  13. يوجد شرح لإستخدام البرنامج فيديو بسيط وقصير ننصح الجميع بمشاهدة هذا الفيديو قبل الاستخدام للتعرف علي المميزات الجديدة للبرنامج .
  14. يمكن التنقل بين جميع الصفحات مباشر.
  15. يمكن لأي معلم أو أي طالب أو حتي ولي الأمر تحميل البرنامج والاستفادة منه.
  16. حجم البرنامج صغير جداً.
  17. يمكن الاستفادة من البرنامج في حالات كثيرة.

شرح برنامج حساب السن لرياض الاطفال

اضغط علي الفيديو للتشغيل وسماع الشرح

تحميل برنامج حساب السن من الرقم القومى


ذكرنا لكم كل المميزات والمعلومات عن البرنامج وطريقة الاستخدام ، والباقي هو التحميل والتحميل متوفر لكم مجاني كما ذكرت من الرابط التالي ، رابط واحد فقط والملف مرفوع علي ملفات جوجل ومتاح للجميع ولكن ننصح بأخذ نسخة منه علي الجهاز فمن الممكن تحتاج إليها في أي وقت آخر أو ترسلها إلي من يحتاج إليه ، وللعلم يمكن استخدام البرنامج في حالات كثيرة منها تنسيق المتقدمين لرياض الأطفال وتنسيق المتقدمين للصف الأول الإبتدائي أو حساب أي سن طفل أو رجل أو امرأة في أي وقت .
تعليقات